Mt2fire
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Mt2fire

المنتدى الرسمي للعبه Mt2fire

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورفريق عمل اللعبهالتسجيلدخول

عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
[GM]mazika

[GM]mazika

عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Empty
مُساهمةموضوع: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 1:28 pm

مرحباً انا اسمى احمد رجب من مصر وإْتشرٍف إْكون وإْحد من الادإْرـه الكريمـه . وإْتشرٍف إْكون وإْحد من إْسرتـكم . واتمنـى تقبلونـي إْنآ متحلـى بالصبر. والهدوء. ومآنـي عصبـي إْو حقود . احب الخـير وإْحب إْسآعد الاخرٍين وعنٍدي خلفيه بالادارهـ. وارٍيد افيدكـم . واستفيد .^^"
[SGA]bido

[SGA]bido

مُساهمةموضوع: رد: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 10:00 pm

من شروط الجى ام ان يكون معك بطاقه تقبل مرورى ^_^ lol!
mada

mada

الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100005201950775&ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: السلام عليكم سعد    عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 10:22 pm

السلام عليكم ارجو القبول انا اسمى محمود عندى 17 سنة ومطلع البطاقة وافهم جدا فى الاعب زى ماتين2 على العموم انا لفل 76 فى سيرفر ماتين2 وافهم جداااااااااااااا الحمدلله فى اى سيرفر وانا اعجبت بى سيرفرك وانشاء الله افيدك بى خبراتى
انا اقدر اعد على اللعبة 10 ساعات متوصلة بدون ان اتوقف وانا حمول جدااااااا اى اهنات من اى لعب
هذا كلو الى افادة الاعبين وانا اتشرف انى اضيفك واوريك بطاقتى وشكرا على السيرفر الجميل هذا
mada

mada

الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100005201950775&ref=tn_tnmn

مُساهمةموضوع: السلام عليكم سعد    عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 10:22 pm

السلام عليكم ارجو القبول انا اسمى محمود عندى 17 سنة ومطلع البطاقة وافهم جدا فى الاعب زى ماتين2 على العموم انا لفل 76 فى سيرفر ماتين2 وافهم جداااااااااااااا الحمدلله فى اى سيرفر وانا اعجبت بى سيرفرك وانشاء الله افيدك بى خبراتى
انا اقدر اعد على اللعبة 10 ساعات متوصلة بدون ان اتوقف وانا حمول جدااااااا اى اهنات من اى لعب
هذا كلو الى افادة الاعبين وانا اتشرف انى اضيفك واوريك بطاقتى وشكرا على السيرفر الجميل هذا
[SGA]bido

[SGA]bido

مُساهمةموضوع: رد: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالسبت أبريل 27, 2013 10:38 pm

بئزن يقبلوك وتكون معنا فى فريق العمل تقبل مرورى lol!
[SA]MaRo

[SA]MaRo

مُساهمةموضوع: رد: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالأحد أبريل 28, 2013 1:24 am

حبايبي الكرام لازم البطاقه الشخصيه وبأذن الله نقبلكم في اسرع وقت
http://gzwzriz.tk/
[SGA]MoR3BkM
مدير الموقع
مدير الموقع
[SGA]MoR3BkM

مُساهمةموضوع: رد: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالأحد أبريل 28, 2013 5:07 am

سلام عليكم و رحمت الله بركاتة ارسولي بطقكم في رسالة خاصة بي انا هيعنكم جي امات ان شاء الله
[SGA]bido

[SGA]bido

مُساهمةموضوع: رد: عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm   عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm Icon_minitimeالأحد أبريل 28, 2013 12:44 pm

بئزن الله تكونو معنا ضمن فريق العمل king

عنوان mazika خاص ب [SGA]NeGm
صفحة 1 من اصل 1